قسم التخطيط في محافظة البصرة يبين نسب الانجاز لمشاريع البنى التحتية في شمال البصرة  

قسم التخطيط في محافظة البصرة يبين نسب الانجاز لمشاريع البنى التحتية في شمال البصرة  

اعلن مدير قسم التخطيط والمتابعة في ديوان محافظة البصرة "ولاء عبد الكريم " ان هناك العديد من المشاريع التي تم انجازها واخرى وصلت الى نسب انجاز متقدمة في اقضية ونواحي شمال المحافظة .

وقال عبد الكريم في حديث لـ /صوت البصرة/ انه" تم انجاز مشروعين من مشاريع البنى التحتية في قضاء المدينة فضلا عن رفع طلب بقرار منفرد لرئاسة الوزراء بمشروع التوسعات الموجودة في القضاء بأعتبارها المرحلة الثالثة ، إضافة الى تنفيذ مستشفى سعة 90 سرير و محطة لمعالجة مياه المجاري الثقيلة تعمل بصورة كاملة في القضاء  .

وتابع" اما قضاء القرنة هناك مشروع يجري تنفيذه يعد من اكبر مشاريع البنى التحتية  وهناك فكرة لادراج مستشفى للقضاء، وفي قضاء الصادق تم تنفيذ مشروع البنى التحتية اول وهناك مشروع اخر كما هناك مشروع لتنفيذ محطة معالجة مع فكرة لبناء مستشفى .

واضاف ، ان في ناحية عز الدين سليم تم تنفيذ مشروع للبنى التحتية مع نتفيذ مشروع اكبر مع محطة معالجة ،اما في ناحية الدير تم تنفيذ مشروعين للبنى التحتية ومثلهما في ناحية النشوة ومنطقة معمل الورق وكذلك في ناحية الهارثة اما ناحية الثغر تم اكمال المشروع الخاص بها والان جاري العمل على توسعة التصميم الاساسي لها حتى يتسنى شمول المناطق بالمشاريع الجديدة .

برمجة وتصميم المرام