النائب الاول يجتمع بقسم تكنولوجيا المعلومات ويلتقي مدير ماء البصرة ويتابع إدارة شؤون الحكومة المحلية ويلتقي المواطنين

النائب الاول يجتمع بقسم تكنولوجيا المعلومات ويلتقي مدير ماء البصرة ويتابع إدارة شؤون الحكومة المحلية ويلتقي المواطنين

إعلام النائب الأول لمحافظ البصرة:

أكمل النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس "محمد طاهر التميمي" اليوم الأربعاء متطلبات قسم تكنولوجيا المعلومات، وتابع إدارة شؤون الحكومة المحلية الإدارية والخدمية بالاجتماع مع مدير ماء البصرة، وعقد اجتماعات أخرى مع بعض مسؤولي الأقسام بديوان المحافظة، وتوقيع البريد اليومي، ولقاء المواطنين.

وأفاد المكتب الإعلامي خلال تقرير موجز لنشاطات الحكومة المحلية في نقل نشاطات النائب الأول للمحافظ "محمد التميمي" باجتماعه مع مدير وموظفي قسم تكنولوجيا المعلومات لمتابعة وحـل مشاكل واحتياجات القسم الفنية والادارية والصيانة والتجهيز، ومشاكل شبكة الانترنت.

وأضاف التقرير الى لقاء نائب المحافظ مدير ماء البصرة "نزار ناصر لعيبي" واطلاعه على المشاريع والخطط المستقبلية لتطوير مشاريع الماء في عدد من مناطق البصرة، ومتابعته معه سير العمل والخدمات التي تقدمها الدائرة الى المواطنين.

وأشار التقرير الى عقد المهندس التميمي اجتماعات متعددة مع عدد من مسؤولي اقسام المحافظة لمتابعة أعمالهم ونشاطاتهم اليومية، والاطلاع على شؤون ديوان المحافظة الإدارية والفنية والخدمية، وكما واصل توقيع بريد الحكومة المحلية، والدوائر الحكومية المرتبطة بالمحافظة، وكذلك البريد المتعلق بالوزارات.

ولفت التقرير الى استقبال نائب محافظ البصرة مجموعة من المواطنين لمتابعة طلباتهم ومشاكلهم الطارئة وطلباتهم الخدمية ومتابعتها مع الجهات المعنية خدمة للصالح العام.

 

برمجة وتصميم المرام