ديوان محافظة البصرة يكشف عن وجود أكثر من منفذ لاستقبال شكاوى المواطنين
04/06/2023 05:06
صوت البصرة _ خاص
كشف مدير قسم شؤون المواطنين في ديوان محافظة البصرة حكيم المياحي عن وجود اكثر من منفذ لاستقبال شكاوى المواطنين .
وأوضح المياحي في حديث لــ / صوت البصرة / ان ” المنفذ الرئيسي لاستقبال الشكاوى اليومية يقع في قسم شؤون المواطنين في مبنى المحافظة فيما خصصت المحافظة منفذاً اخر هو الرقم المجاني (5637) لتلقي شكاوى المواطنين بشكل يومي.
وأضاف ان ” المنافذ الأخرى تتمثل بالصفحات الرسمية التابعة لقسم شؤون المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تستقبل يوميا رسائل واتصالات المواطنين .
وأشار الى ” استقبال جميع الشكاوى من المواطنين فيما يخص المؤسسات الخدمية والأمنية في البصرة مؤكداً ” متابعتها من قبل محافظ البصرة شخصياً بهدف معالجتها خلال 48 ساعة بالتنسيق مع مدراء الدوائر .
المزيد في اخبار البصرة
البصرة.. انطلاق موسم حصاد و تسويق محصول الحنطة
بلدية البصرة : ستتم إزالة المشاتل المتجاوزة من شارع الوفود من أجل التوسعة
*رئيس الجمهورية د.* *عبداللطيف جمال رشيد..* *ودولة رئيس الوزراء محمد* *شياع السوداني يقدمان* *التعازي لمحافظ* *البصرة وذوي* *الضحايا* *بفاجعة طريق الهارثة الذي* *أودى بحياة عدد من* *تلاميذ مدرسة زينب* *الابتدائية..* *المركز الاعلامي*
رئيس الحكومة المحلية أسعد العيداني يتلقى برقية تعزية من محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري
مدير بلدية البصرة يوجه كافة الشعب بالعمل بأقصى الطاقات لإدامة الحدائق والمتنزهات مع قرب العيد