ديوان محافظة البصرة يكشف عن وجود أكثر من منفذ لاستقبال شكاوى المواطنين
04/06/2023 05:06

صوت البصرة _ خاص
كشف مدير قسم شؤون المواطنين في ديوان محافظة البصرة حكيم المياحي عن وجود اكثر من منفذ لاستقبال شكاوى المواطنين .
وأوضح المياحي في حديث لــ / صوت البصرة / ان ” المنفذ الرئيسي لاستقبال الشكاوى اليومية يقع في قسم شؤون المواطنين في مبنى المحافظة فيما خصصت المحافظة منفذاً اخر هو الرقم المجاني (5637) لتلقي شكاوى المواطنين بشكل يومي.
وأضاف ان ” المنافذ الأخرى تتمثل بالصفحات الرسمية التابعة لقسم شؤون المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تستقبل يوميا رسائل واتصالات المواطنين .
وأشار الى ” استقبال جميع الشكاوى من المواطنين فيما يخص المؤسسات الخدمية والأمنية في البصرة مؤكداً ” متابعتها من قبل محافظ البصرة شخصياً بهدف معالجتها خلال 48 ساعة بالتنسيق مع مدراء الدوائر .
المزيد في اخبار البصرة

برعاية العيداني.. البصرة تحتضن المؤتمر الوطني لمكافحة التطرف نهاية الأسبوع الجاري

المنافذ تضبط مسلتزمات طبية معدة للتهريب في ميناء أم قصر الشمالي

العراق يتسلم زوارق دورية من شركة ENM الكورية

مشغل حقل الرميلة الشمالي: فرق الطوارئ سيطرت على الحريق و ممتنين لعدم حدوث إصابات خطيرة

معاون محافظ البصرة يعلن نجاح الخطة الخدمية الخاصة بزيارة استشهاد الإمام موسى الكاظم عليه السلام