ديوان محافظة البصرة يكشف عن وجود أكثر من منفذ لاستقبال شكاوى المواطنين
04/06/2023 05:06
صوت البصرة _ خاص
كشف مدير قسم شؤون المواطنين في ديوان محافظة البصرة حكيم المياحي عن وجود اكثر من منفذ لاستقبال شكاوى المواطنين .
وأوضح المياحي في حديث لــ / صوت البصرة / ان ” المنفذ الرئيسي لاستقبال الشكاوى اليومية يقع في قسم شؤون المواطنين في مبنى المحافظة فيما خصصت المحافظة منفذاً اخر هو الرقم المجاني (5637) لتلقي شكاوى المواطنين بشكل يومي.
وأضاف ان ” المنافذ الأخرى تتمثل بالصفحات الرسمية التابعة لقسم شؤون المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تستقبل يوميا رسائل واتصالات المواطنين .
وأشار الى ” استقبال جميع الشكاوى من المواطنين فيما يخص المؤسسات الخدمية والأمنية في البصرة مؤكداً ” متابعتها من قبل محافظ البصرة شخصياً بهدف معالجتها خلال 48 ساعة بالتنسيق مع مدراء الدوائر .
المزيد في اخبار البصرة
اعلان
مجلس البصرة : سنتخذ إجراءات صارمة للحد من ارتفاع الأسعار خلال شهر رمضان
ميناء ام قصر الشمالي يحقق أعلى معدل في حجم البضاعة المستوردة لشهر شباط
انتهاء المرحلة الاولى من برنامج الوقاية من التطرف وتقليل ثقافة الكراهية في قضاء الزبير
جامعة البصرة تقيم مؤتمرها العلمي الرابع للغة العربية