منتخب الإمارات يستذكر خليجي البصرة ويتغنى بالجمهور العراقي

منتخب الإمارات يستذكر خليجي البصرة ويتغنى بالجمهور العراقي

أكد مشرف منتخب الإمارات الأولمبي جمال بوهندي، أن العراق أثبت قدرته على تنظيم المحافل الدولية بإحتراف بعد النجاح الكبير الذي أظهره في استضافته لبطولة خليجي 25 والتي أبهرت المتابعين في جميع العالم .

وقال بوهندي في تصريح تابعته إذاعة صوت البصرة اليوم الاثنين، إن” الوفد الإماراتي لديه انطباع جيد اكتسبه من مشاركته ببطولة كأس الخليج في البصرة واليوم جئنا لنضع أيدينا بأيدي العراقيين بغض النظر عن مصالح كرة القدم وبعيداً عن الفوز أو الخسارة ولكن للمساهمة بانجاح بطولة غرب آسيا لأن العراق قادر على تنظيم البطولات وأنه أرض أمن وأمان لجميع ضيوفه”.

وتابع بوهندي :” اتذكر أيام خليجي البصرة وكيف لملعب يتسع لستين ألف متفرج يحضره ثلاثمئة ألف وكيف لمباراة تنطلق في الساعة السابعة مساءً والجمهور منذ السابعة صباحاً يتواجد في الملعب، كل هذا الحب والشغف بكرة القدم هو علامة خاصة للجمهور العراقي الذي كان الفائز الأول والبطل المتوج بخليجي 25″.

وأضاف بوهندي، أن” منتخبه على اتم الاستعداد للبطولة، حيث دخل معسكراً في القاهرة استمر لعشرة أيام وخاض مباراة ودية ضد منتخب اليمن، وأعددنا منتخب واعد يحتوي على العديد من مواهب التي سيكون لها بصمة واضحة في البطولة”، مشيرا إلى، أن ” هدفنا من المشاركة هو رفع المستوى الفني للاعبي منتخب الإمارات بغض النظر عن النتائج ولاسيما أن القرعة وضعتنا في مجموعة قوية وهي أصعب مجموعة في البطولة”.

يذكر أن منتخب الإمارات سيكون في حالةِ انتظارٍ في الجولةِ الأولى، حيث يلعب ضمن المَجموعةِ الأولى التي تضم أيضاً منتخبنا الأولمبيّ ومنتخب الأردن.

برمجة وتصميم المرام