بدعوة رسمية وجهت له.. النائب الاول لمحافظ البصرة يشارك بمعرض جايتكس العالمي بمجال مستقبل الحلول والابتكارات التكنولوجية في دبي

بدعوة رسمية وجهت له.. النائب الاول لمحافظ البصرة يشارك بمعرض جايتكس العالمي بمجال مستقبل الحلول والابتكارات التكنولوجية في دبي

اعلام النائب الاول لمحافظ البصرة :

بعد التطور الذي شهدته محافظة البصرة في مشاريع البنى التحتية ، ولاجل النهوض بتطوير محافطة البصرة وجعلها من المحافظات التي تظاهي دول الخليج في المستقبل ، قررت محافظة البصرة وعلى رأسها السيد محافظ المهندس اسعد العيداني بالتوجه نحو مشروع المدينة الامنة safe city التي تتضمن منظومة الكاميرات ذات الذكاء الاصطناعي مع شبكة ال Traffic lights الذكية ، وذلك لتعزيز الامن في المحافظة وزيادة النشاط الاستثماري والتجاري فيها .
حيث شارك النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس "محمد طاهر التميمي " في معرض جايتكس Gitex في مجال مستقبل الحلول والابتكارات التكنولوجية والذي أُقيم في دولة الامارات العربية في دبي من ١٦ - ٢٠ تشرين الأول".
وقال النائب الأول للمحافظ "محمد التميمي " في بيان لمكتبه الاعلامي ، ان" المعرض تضمن احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا العالمية بمشاركة جميع دول العالم والشركات المصنفة عالمياً ، مبينا ان" اهم المنتجات التي عرضت في معرض جايتكس هو " الكاميرات ذات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المدن الامنة ، والحكومة الالكترونية وتكنولوجيا الداتا سنتر وعالم الروبوت ، حيث اطلع التميمي على منتجات اهم الشركات المصنفة عالمياً ضمن العشرة الاوائل في انتاج الكاميرات ذات الذكاء الاصطناعي والتي تمثلت بشركة (هيكفشن ) Hikvision والتي صنفت كشركة اولى في العالم وشركة (داهوا ) Dahua المصنفة ثالث شركة في العالم وشركة (هاواوي ) HUAWEI المصنفة خامس شركة في العالم بمجال تكنولوجيا الكاميرات .
وأضاف البيان الى لقاء نائب محافظ البصرة بالرئيس العام لجميع فروع " شركة داهوا" في العالم ، السيد ( نيل ني) والذي يعد من اهم الشخصيات التي نجحت في تطبيق مشاريع المدن الامنة لعدد كبير من دول العالم ومنها البرازيل والامارات والصين والسعودية".
واكد انه التقى ايظاً بفريقه الذي تضمن المدير العام للشركة في (العراق والاردن ولبنان ) السيد ( لوري يوو) ، والمدير الرئيس للمنتجات والحلول التقنية للشرق الاوسط وشمال افريقيا السيد (سيمبا) ، ومدير تطوير الاعمال في العراق السيد ( رودولف) ، وتم خلال اللقاء التباحث حول اخر تكنولوجيا منظومة الكاميرات ذات الذكاء الاصطناعي والمدن الامنة safe city والتي تسعى محافظة البصرة بدعوة افضل الشركات المصنفة عالمياً والتي نفذت منظومة المدن الامنة في العديد من البلدان المتطورة .

ونوه المهندس التميمي ان من اهم مقومات النهوض بمحافظة البصرة اقتصادياً وجذب المستثمرين هو توفير الامن المتكامل للمحافظة ولا يتم ذلك -الا- من خلال منظومة كاميرات ذات الذكاء الاصطناعي وتطبيق نظام المدن الامنة وخلق منظومة اشارات مرورية متطورة مرتبطة بمنظومة كاميرات المراقبة والبدء بما انتهى منه العالم لمواكبة التطور السريع في التكنولوجيا الحديثة .

بدعوة رسمية وجهت له.. النائب الاول لمحافظ البصرة يشارك بمعرض جايتكس العالمي بمجال مستقبل الحلول والابتكارات التكنولوجية في دبي

 

 

برمجة وتصميم المرام