البصرة تحتضن أول تجمع لأسود الرافدين قبل التصفيات المزدوجة

البصرة تحتضن أول تجمع لأسود الرافدين قبل التصفيات المزدوجة



حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم يوم غد الخميس موعداً للكشف عن قائمة أسود الرافدين استعداداً للمواجهتين الأوليين ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027 أمام إندونيسيا وفيتنام يومي السادس عشر والحادي والعشرين من تشرين الثاني الحالي.

وقال المدير الإداري للمنتخب الوطني مهدي كريم، اليوم الأربعاء: إن" المدرب كاساس ينوي الإعلان عن القائمة يوم غد عبر مؤتمر صحفي سيقام على الأغلب في مقر اتحاد كرة القدم"، مبيناً أن" المدرب سيوضح خلال المؤتمر هدف منتخبنا من المباراتين المقبلتين وكذلك الإجابة عن أسئلة واستفسارات الإعلام الرياضي بشأن الخيارات المعتمدة ضمن القائمة النهائية".

وأشار كريم إلى أن" المنتخب سيبدأ تجمعه في البصرة بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة لدوري نجوم العراق وبالتحديد في الثاني عشر من الشهر الحالي، أي قبل أربعة أيام من موعد المواجهة الأولى أمام إندونيسيا في ملعب جذع النخلة.

وأضاف كريم أن" الفاصل الزمني بين تجمع اللاعبين وموعد اللقاء الأول قليل جداً، وهو ما يصعب مهمة الملاك الفني الذي سيحرص بدوره على اختيار اللاعبين الأكثر جاهزية في الوقت الحالي لضمان تسجيل حضور قوي في مستهل مشوار التصفيات المونديالية".

برمجة وتصميم المرام