النائب الفني لمحافظ البصرة يستقبل بعض مدراء الوحدات الإدارية في الاقضية والنواحي ويناقش معهم الاعمار والخدمات

النائب الفني لمحافظ البصرة يستقبل بعض مدراء الوحدات الإدارية في الاقضية والنواحي ويناقش معهم الاعمار والخدمات

إعلام النائب الفني

استقبل النائب الفني لمحافظ البصرة المهندس " زيد مؤيد الامارة " اليوم الخميس، بمكتبه بديوان المحافظة عددا من مدراء الاقضية والنواحي، وناقش معهم عدد من الملفات الخدمية والمشاريع والاعمار، مؤكدا عن قرب قيامه بزيارات ميدانية الى الوحدات الإدارية للاطلاع ومتابعة الخدمات والمشاريع في الاقضية والنواحي والعمل على اكمال إنجازها لخدمة المواطن البصري".

وقال نائب محافظ البصرة " زيد الامارة " في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي "اننا كمسؤولين في الحكومة المحلية سنعمل بما يحقق مصلحة المواطن البصري والنهوض بواقع الخدمات المقدمة له، وسنمارس دورنا التنفيذي في النزول في الميدان للعمل والمتابعة للوصول الى الحلول الناجعة للمشاكل وإزالة عقبات العمل.

واضاف الامارة ان" الحكومة المحلية في البصرة ستعمل بروح الفريق الواحد بالتعاون بين الوحدات الادارية والدوائر في المركز والاقضية والنواحي لتنفيذ الخطط الخدمية التي تعمل بما يحقق مصلحة المواطنين والنهوض بواقع الخدمات في هذه المحافظة المعطاءة التي تعتبر عاصمة العراق الاقتصادية ونافذة العراق على العالم".

واكد البيان الى اطلاع النائب الأول على مقترحات رؤساء الوحدات الادارية في الاقضية النواحي الذين هنأوه باستلامه منصبه كنائبٍ لمحافظ البصرة، متمنين له الموفقية والنجاح في مسيرة عمله الحكومي خدمة لأهالي البصرة".

برمجة وتصميم المرام