النائب الفني لمحافظ البصرة يلتقي نائبة ممثل بعثة المنظمة الدولية للهجرة في العراق

النائب الفني لمحافظ البصرة يلتقي نائبة ممثل بعثة المنظمة الدولية للهجرة في العراق

المكتب الإعلامي - النائب الأول
التقى النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس "زيد مؤيد الامارة" وفداً من بعثة المنظمة الدولية للهجرة في مكتبه الرسمي بمقر الحكومة المحلية".
وأفاد مكتبه الإعلامي في بيان صحفي ان" النائب الفني لمحافظ البصرة " زيد الامارة " بحث مع نائبة ممثل بعثة المنظمة الدولية للهجرة في العراق " كارولين هندرسن" ومدير مكتب المنظمة في الجنوب ، ووفدا من المنظمة ، المشاريع والأنشطة التي بالإمكان ان" تنفذها المنظمة في مجال قطاعات الصحة والتربية والزراعة والتراث ، وإقامة الدورات التدريبية والتدريب المهني في المحافظة".
وتابع البيان الى تأكيد نائب محافظ البصرة بدعم الحكومة المحلية للمشاريع التي تنفذها المنظمة الدولية للهجرة وعموم مشاريع منظمات الأمم المتحدة العاملة في البصرة".
وأضاف البيان الى تشديد النائب الأول على ضرورة تنسيق وتنظيم العمل مع المنظمات الدولية الأخرى ، والتواصل والتنسيق المشترك بين الحكومة المحلية مع هذه المنظمات ، وقيام كل مؤسسة بتنفيذ المشاريع ضمن اختصاصها لضمان تقديم الافضل من الخدمات الى أهالي البصرة".
ولفت البيان الى تركيز النائب الفني خلال الاجتماع على ضرورة دعم المنظمة الدولية ، القطاع الصحي ، وبالخصوص مرضى السرطان بالتعاون مع الحكومة المحلية في البصرة بهذا المجال".

برمجة وتصميم المرام