نادي الزبير يفوز بسباعية على ضيفه نادي المشرح ضمن دوري الدرجة الأولى

نادي الزبير ونادي المشرح نادي الزبير ونادي المشرح

حقق فريق نادي الزبير الرياضي بكرة القدم فوزا كبيرا على ضيفه نادي المشرح بنتيجة 7ـ 2 ضمن منافسات الدور الأخير من المرحلة الثانية لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم وللمجموعة الجنوبية والتي أقيمت اليوم الخميس على ملعب الزبير الرياضي.

بدا نادي الزبير الشوط الاول من المباراة ضاغطا الشوط لينتهي  لصالحه بنتيجة 2 ـ1 ،وسجل اهداف الزبير كل من طارق عزيز وجبر سرور في الدقائق 15 والدقيقة 40 وسجل للمشرح اللاعب ماجد ساري في الدقيقة 25.

ومع بداية الشوط الثاني حقق الزبير الهدف الثالث عن طريق اللاعب فاضل وسمي وبعدها بدقيقتين جاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب جبر سرور وفي الدقيقة 27 جاء الهدف الثاني للمشرح عن طريق اللاعب مصطفى حامد وفي الدقيقة 32 سجل الزبير الهدف الخامس عن طريق اللاعب خلف كامل وفي الدقيقة 35 سجل الهداف جبر سرور الهدف السادس   وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة جاء الهدف السابع للزبير عن طريق اللاعب فاضل وسمي  لتنتهي المباراة بنتيجة 7ـ2.

وبنتيجة هذه المباراة ارتفع رصيد نادي الزبير الى 30 نقطة وضمن الصعود الى دوري التأهيل لدوري الدرجة الممتازة مع المتصدر نادي البحري على المجموعة الجنوبية التي ضمت 11 فريقا بمثل اندية الصادق والسماوة وميسان والعمارة والكوت والشهيد سعد والزبير والميمونة والناصرية والحي والبحري.

برمجة وتصميم المرام