محافظ البصرة يلتقي وجهاء وشيوخ عشائر البصرة ويشيد بدورهم البناء

بواسطة عدد القراءات : 2872
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 
اعلام  محافظة البصرة / ادريس الحساني /
 استقبل محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي بمكتبه عدداً من وجهاء وشيوخ عشائر البصرة .
وجرى خلال اللقاء تبادل الآراء حول الأوضاع العامة ودور العشائر العراقية الأصيلة في إذكاء روح المحبة والتسامح بين المجمتع وحل النزاعات بالطرق السلمية ، وأكد النصراوي إن للعشائر دور بناء ويجب أن يشق الصلحاء طريقهم لإصلاح المجتمع مبيناً تخصيص مبالغ كبيرة لبناء الموارد البشرية بموازاة مشاريع البنى التحتية لأن لا فائدة في بناء الحجر م...ا لم يبنَ البشر على حد تعبير محافظ البصرة .
كما شدد محافظ البصرة على وضع الأهداف الصالحة نصب عينيه لخدمة ابناء البصرة وبعيداً عن التخندقات والآفاق الضيقة داعياً وجهاء وشيوخ العشائر في البصرة الى مساندة الحكومة المحلية في مطالبها الحقة ومشاريعها الطموحة بالإضافة الى دعم الاجهزة الأمنية في حفظ الأمن .
من جهتهم أكد شيوخ عشائر البصرة مساندتهم للحكومة المحلية وجهود محافظ البصرة لإعتبارات وصفوها بالواقعية والموضوعية في هذا المجال
كما شددوا على ضرورة تفعيل دور الحراس الليليين ومحاسبة المتسولين ورصد التحركات المشبوهة على أن يكونوا عضداً للأجهزة الأمنية في هذه القضية .
حضر اللقاء شيوخ عشائر السادة آل زوين وآلبو صالح وآل إزيرج وخفاجة وآل حميد وآل حسن وآل إبراهيم وآل غزي وحجام بالإضافة للأستاذ شاكر الحريشاوي .
مشاهدة المزيد