النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع وزير الشباب والرياضة تطوير الملاعب واستكمال اعمار المتبقيات البنيوية الرياضية

بواسطة عدد القراءات : 306
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع وزير الشباب والرياضة تطوير الملاعب واستكمال اعمار المتبقيات البنيوية الرياضية

 

اعلام النائب الاول - خاص:
اكد النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، خلال استقباله وزير الشباب والرياضة ، احمد العبيدي ، في مكتبه الرسمي بمقر الحكومة المحلية على اهمية تطوير الملاعب الرياضية ، واستكمال مسيرة البناء والإعمار والتطوير الرياضي والشبابي بالمحافظة ".
ونقل بيان صحفي صادر عن مكتبه الاعلامي ، الاربعاء ، ان" نائب محافظ البصرة ، محمد التميمي ، التقى بوزير الشباب والرياضة ، احمد العبيدي ، وبحثا الجانبان عدد من الملفات الرياضية والشبابية ، ابرزها استكمال مسيرة التطوير الرياضي ، ودعم الرياضة في البصرة ، واكمال الملاعب الخاصة منها ملعب الميناء ، وتأهيل المدينة الرياضية ، و إكمال مشروع القاعة الاولمبية ، وبقية المشاريع الرياضية الوزارية المتوقفة في البصرة". 
واضاف البيان ان" المهندس التميمي ، نوه الى ان" المرحلة الحالية يجب خلالها النهوض بواقع مدينة البصرة الرياضية من خلال اكمال المتبقيات البنيوية الرياضية الاخرى".
واشار البيان عن تأكيد التميمي على ضرورة اكمال مشروع القاعة الاولمبية في البصرة الذي يعد من المشاريع الرياضية العملاقة ويسع الى 1000 متفرج ، والاسراع في اكمال المشاريع الوزارية الرياضية بالمحافظة التي وصلت الى نسب متقدمة لتعكس الوجه الحضاري للرياضة العراقية".
لاففتا الى المساعي الحثيثة التي تبذلها الحكومة المحلية في البصرة بشقيها التنفيذي والتشريعي لتقديم صورة مشرفة عن قدرة العراق على تنظيم البطولات والمباريات الدولية”.