محافظ البصرة يستقبل وفداً من عشائر من منطقة اللطيف

محافظ البصرة يستقبل وفداً من عشائر من منطقة اللطيف

استقبل محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي ، الثلاثاء ، بمبنى ديوان المحافظة وفداً من شيوخ عشائر منطقة اللطيف في كرمة علي للاستماع لمشاكلهم ومعاناتهم.
محافظ البصرة قال إن عمليات التفتيش عن الأسلحة التي تتم الآن هدفها القضاء على النزاعات المسلحة ، وليس تجريد المواطنين من قطعة سلاح واحدة مسجلة أصوليا للحفاظ على النفس كما يشاع .
الدكتور النصراوي قال أيضا إن الحكومة المحلية وجهت بتوفير كل الخدمات للعشوائيات المنتظمة باعتبارها أصبحت منطقة شبه نظامية لها كل الحقوق ومن الضروري تقديم الخدمات لها .