مجلس حماية البيئة في البصرة يعقد اجتماعه الدوري ويشدد على ضرورة ازالة الملوثات من المحافظة
04/03/2019 10:03
عقدت في مبنى ديوان محافظة البصرة الجلسة الاولى في العام الحالي لمجلس حماية وتحسين البيئة برئاسة محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي . المجلس اكد على ضرورة ازالة جميع الملوثات في المحافظة ، وخرجت الجلسة بالعديد من التوصيات المهمة . الدكتور النصراوي شدد على ضرورة ازالة جميع الملوثات وخلال فترة محددة , لافتاً الى وجود توجه لمراقبة الشركات النفطية وعملية استخراج النفط . ووجه محافظ البصرة ان يكون هناك اجتماع مع شركة نفط الجنوب لوضع آلية محددة وتثبيت ورقة عمل متكاملة وايجاد المعالجات للحد من المخلفات النفطية . اختتم المجلس اجتماعه بالاتفاق على تشجير شارع الطريق السريع بدعم مادي من قبل دوائر المحافظة كافة .

المزيد في محافظ البصرة
العيداني : صرف جزء من مستحقات الشركات المنفذة للمشاريع في المحافظة
السيد اسعد العيداني في #ملتقى_الرافدين2021 : المواطنون في البصرة طالبوا بالاقليم لشعورهم بالتهميش بالغرم من ان البصرة عاصمة العراق الاقتصادية ..
#عاجل
محافظ البصرة يخاطب مجلس الوزراء لتثبيت الموظفين العقود الذين تجاوزت خدمتهم (5) سنوات ..
محافظ البصرة: نطمح للوصول الى 100 مليار دولار للاستثمار في المحافظة ..



