محافظ البصرة يترأس الاجتماع الدوري لمجلس حماية وتحسين البيئة
وجه محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي اليوم الاثنين وخلال الاجتماع الدوري لمجلس حماية وتحسين البيئة في المحافظة بالزام الشركات النفطية العاملة في المحافظة بأتباع القوانين والتعليمات التي من شأنها منع التلوث والحفاظ على بيئة نقية ، جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الدوري لمجلس حماية وتحسين البيئة اليوم الاثنين 16-3-2015 بمبنى ديوان المحافظة . الدكتور النصراوي قال ان الحفاظ على البيئة وحمايتها هي مسؤولية جماعية لا تقتصر على مؤسسات معينة ، داعياً وسائل الاعلام في الوقت ذاته الى اخذ دورها في توعية المواطنين ، كما وجه ايضا بتوفير كافة الخدمات للمجزرة العصرية الحديثة في قضاء الزبير وتزويدها بكافة المستلزمات الضرورية وبما يجعلها صديقة للبيئة ، مؤكدا في ختام الاجتماع على وضع كافة الدوائر المسؤولة عن حماية البيئة بين تطبيق القوانين الملزمة بها او الاحالة الى المسائلة القانونية .




