للحد من ظاهرة الفساد الاداري .. محافظ البصرة يعقد اجتماعاً مع مدراء الدوائر وممثلي الشركات العاملة في المحافظة

للحد من ظاهرة الفساد الاداري .. محافظ البصرة يعقد اجتماعاً مع مدراء الدوائر وممثلي الشركات العاملة في المحافظة

وجه محافظ البصرة الدكتور ماجد النصراوي بتطبيق نظام النافذة الواحدة في كافة المؤسسات والدوائر الموجودة في المحافظة النصراوي ، جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً لمكافحة الفساد ضم مدراء الدوائر الحكومية وممثلين عن الشركات العاملة في المحافظة اليوم الاربعاء 17/3/2015 بمبنى ديوان المحافظة .
الدكتور النصراوي طالب خلال الاجتماع الوزارات بأجراء تغييرات في مدراء الدوائر لمن مضى اكثر من اربع سنوات في منصبه من اجل ضخ دماء جديدة وافكار مختلفة من شأنها مكافحة الفساد ورفع الانتاج في الدائرة
حضر الاجتماع رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة البصرة محمد المنصوري .