العيداني يؤكد وجود خطط كبيرة تنتظر مجلس البصرة ليكون مكملا لعمل الحكومة المحلية

أكد محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الأربعاء، ورئيس قائمة تصميم الفائزة بأعلى الأصوات الانتخابية أن مجلس المحافظة سيعقد أول جلسة له بعد مصادقة المفوضية العليا المستقلة للانتخابات على النتائج خلال 15 يوما، فيما وعد أن يكون المجلس الجديد مكمل ومساند لعمل المحافظ لتقديم الخدمات لأهالي المحافظة.

العيداني قدم خلال مؤتمر صحفي حضرته /صوت البصرة/ شكره لأبناء المحافظة والذين خرجوا للانتخابات والذين لم يخرجوا ومن صوت "لقائمة تصميم" أو غير قائمة كونهم جميعا أبناء هذه المحافظة، بالإضافة إلى القوات الأمنية لتأمين العملية الانتخابية، فضلا عن شكره لجميع الإعلاميين لنقلهم العملية الانتخابية خلال التصويتين العام والخاص وللمفوضية في تهيئة العملية الانتخابية.

ودعا العيداني جميع الفائزين في الانتخابات المحلية للعمل سوية خلال الـ 4 سنوات المقبلة لافتا إلى أن" هناك تحديات كبيرة لإبقاء البصرة الأولى بين المحافظات من الناحية الاقتصادية والخدمية والاهتمام بجميع شرائح المحافظة للازدهار بها.

وأضاف إن هناك خططا كبيرة بانتظار المجلس الجديد وسيكون موحدا ومكملا مع عمل الحكومة المحلية.

وأوضح أنه فيما يخص الدراجات الوظيفية الخاصة للمواطنين في المحافظة أعلن عن انطلاق 13 ألف و 295 درجة والتقديم سيكون عبر رابط الكتروني في موقع ديوان المحافظة الرسمي ولمدة أسبوعين.

وأكد العيداني إن" هناك خصوصية في المشاريع المقبلة هي توفير الخدمات للمناطق التي تعاني من نقص شديد في الخدمات في المحافظة. مبيناً انه " ستكون هناك بناية جديدة ومتكاملة لمجلس المحافظة ليقوم بدوره التشريعي والرقابي.

برمجة وتصميم المرام