محافظ البصرة يعلن يوم غد عطلة رسمية بمناسبة عيد السيد المسيح (ع)
24/12/2019 07:12
هنأ محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني كافة الاخوة المسيحيين في العراق والعالم ومحافظة البصرة بمناسبة رأس السنة الميلادية وميلاد السيد المسيح عليه السلام ، معلناً عن ان يوم غد الاربعاء هو عطلة رسمية بهذه المناسبة .
وقال " العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص ان يوم غد الاربعاء هو عطلة رسمية ونعبر فيه عن بالغ سرورنا ونحن نتقدم باحر التهاني وأصدقها لكافة الاخوة المسيحيين في العراق ومحافظة البصرة بهذه المناسبة ونتمنى لهم السلامة والسعادة والامان .
واضاف" محافظ البصرة ان هذا العيد يحتفل به كافة ابناء الشعب العراقي وخصوصاً ابناء محافظة البصرة التي تتمتع بالاخوة والأمن والسلام وان المكون المسيحي هو ركن أساسي مهم في العراق .
المزيد في محافظ البصرة
محافظ البصرة يخاطب مجلس الوزراء لتثبيت الموظفين العقود الذين تجاوزت خدمتهم (5) سنوات ..
محافظ البصرة: نطمح للوصول الى 100 مليار دولار للاستثمار في المحافظة ..
العيدانيّ : يبارك للعراقيّين "إنهاء الوجود الأجنبيّ" ويثمن خطوات الحوار الاستراتيجيّ
العيداني يبحث مع وزارة البلديات التشغيل الكامل لمشروع ماء البصرة الكبير
تهنئة*



