محافظ البصرة يوجه بشمول موظفي العقود في دوائر الدولة بتخصيصات القطع السكنية
22/01/2020 12:01
إعلام ديوان محافظة. البصرة / رائد محمد
وجه محافظ البصرة المهندس أسعد عبدالامير العيداني، بشمول موظفي العقود في دوائر الدولة، بتخصيصات قطع الاراضي السكنية أسوة بالموظفين الدائميين.
وقال مدير قسم الإسكان في ديوان محافظة البصرة "مهند يوسف يعقوب": إن توجيه محافظ البصرة جاء وفقا لقرار مجلس الوزراء، القاضي بتكييف اوضاع المتعاقدين أسوة بموظفي الملاك الدائم،
وفي سياق متصل نوه مدير قسم الإسكان، إلى أن الأسبوع القادم، سيشهد إجراء القرعة الالكترونية للمواطنين المتقدمين للحصول علي قطع اراضي سكنية والبالغ عددهم (٢٤٠ الف متقدم)، يتنافسون على (٥٠٠٠) قطعة سكنية أعدت مسبقا كمرحلة أولى .
المزيد في محافظ البصرة
محافظ البصرة يخاطب مجلس الوزراء لتثبيت الموظفين العقود الذين تجاوزت خدمتهم (5) سنوات ..
محافظ البصرة: نطمح للوصول الى 100 مليار دولار للاستثمار في المحافظة ..
العيدانيّ : يبارك للعراقيّين "إنهاء الوجود الأجنبيّ" ويثمن خطوات الحوار الاستراتيجيّ
العيداني يبحث مع وزارة البلديات التشغيل الكامل لمشروع ماء البصرة الكبير
تهنئة*



