محافظ البصرة يعزي العالم الإسلامي بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

محافظ البصرة يعزي العالم الإسلامي بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى الأمة الإسلامية جمعاء، وإلى العراقيين على وجه الخصوص، بذكرى استشهاد سيد الأوصياء أمير المؤمنين علي إبن أبي طالب عليه السلام..

ونحن نعيش أيام هذا المصاب الجلل، علينا جميعاً أن نأخذ الدروس والعبر، ونتأسى بالسيرة العطرة لأسد الله الغالب .. الذي بذل الغالي والنفيس من أجل إعلاء كلمة الحق.

السلام عليك ياسيدي ومولاي ياأبا الحسن يوم ولدت ويوم استشهدت ويوم تبعث حيا.

أسعد العيداني
محافظ البصرة