خلال لقائه وزيرة البلديات العيداني : الاسبوعين القادمين سيشهدان انهاء كافة متعلقات المرحلة الأولى لمشروع الزبير المتكامل وإطلاق العمل

خلال لقائه وزيرة البلديات  العيداني : الاسبوعين القادمين سيشهدان انهاء كافة متعلقات المرحلة الأولى لمشروع الزبير المتكامل وإطلاق العمل

 

المركز الإعلامي

 

أعلن محافظ البصرة، المهندس أسعد عبدالامير العيداني، اليوم الأحد، إنه خلال الاسبوعين القادمين سيشهدان انهاء كافة متعلقات مشروع الزبير المتكامل في مرحلته الاولى، جاء ذلك عقب لقائه وزيرة البلديات والإسكان والاشغال العامة المهندسة نازلين محمد.

 

وقال العيداني للمركز الإعلامي: التقينا اليوم برفقة مدير التخطيط والمتابعة في ديوان المحافظة المهندس ولاء عبدالكريم، وزيرة البلديات المهندسة نازلين محمد، لافتا إلى أن اللقاء ركز في الحديث عن القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء في اجتماع البصرة.

 

وتابع، انه "بحثنا المشاريع التي سيقوم مجلس الخدمات الوزاري ببحثها واعطاء القرار النهائي فيها وفي مقدمتها مشروع الزبير المتكامل في مرحلته الاولى".

 

واضاف، "قدمنا شرح كافي عن كل حيثيات المشروع، والتصاميم الجديدة التي اكملتها الشركة الاستشارية، مع التأكيد على ضرورة إنهاء كافة المتعلقات الخاصة بالشركة المنفذة السابقة، واكمال المخالصة القانونية".

 

وأشار إلى أن "وجهة نظر الحكومة المحلية في البصرة متطابقة مع وجهة نظر وزارة البلديات والإسكان والاشغال العامة، منوها إلى أن الاسبوعين القادميين سيشهد عقد جلسة المجلس الوزاري للخدمات وسيتضمن في فقراته إنهاء كافة متعلقات المرحلة الأولى من مشروع الزبير المتكامل وإعادته للحكومة المحلية لإطلاق العمل فيه"..