المركز الثقافي لجامعة البصرة يطلق مشروعه" شبابنا صناع الحياة

المركز الثقافي لجامعة البصرة يطلق مشروعه" شبابنا صناع الحياة

المركز الثقافي جامعة البصرة يطلق مشروعه "شبابنا صناع الحياة"

 

المركز الإعلامي

 

أعلن المركز الثقافي في جامعة البصرة عن انطلاق مشروعه "شبابنا صناع الحياة" خلال الحفل الذي أقيم في مركز الجامعة الثقافي بحضور رئيسها د.سعد شاهين أعلى من الجهات المشاركة في المشروع.

 

وقال د.سعد شاهين للمركز الإعلامي: "ضمن توجهات لحل المشاكل الشباب والتحاور معهم في مشاريع مستقبلية ،   انطلق هذا المشروع في المركز الثقافي للجامعة ، الذي يحمل اسم المجتمع" الشباب صناع الحياة "،   فهم مستقبلا يقودون والجامعة أيضاً ، ويوجد لدينا طاقات شبابية واعدة سيتم استثمارها خلال هذا المشروع وينبثق منه لتدريب الشباب على التطوير.

 

من جانبه مدير المركز الثقافي للجامعة د.عبد الكريم عبود "المشروع بثلاث مراحل وعلى مدار ستة أشهر ، حيث جمع معلومات عن هوايات الشباب   في المرحلة الأولى ،   تليها المرحلة الثانية ، سيتم إعداد ورش ودورات لتطوير قابلياتهم وتأهيلهم أما المرحلة الثالثة تقديم هؤلاء الشباب وامكانياتهم إلى المجتمع ".

 

و مدير العلاقات مع مدير العلاقات ، انجاز البصرة ، التطوير ، عبد العزيز الربيعي "ضمن المشروع ، دورات تخصصية منها والشعر والسينما والفن التشكيلي وغيرها ، حيث شارك بالحفل عدد من الأعضاء ، محافظات الوسط والجنوب".