النائب الأول لمحافظ البصرة يكمل إدارة شؤون الحكومة المحلية بمتابعة متطلبات ناحية السيبة ودائرة الصحة والتربية ويستقبل مجموعة من المواطنين

النائب الأول لمحافظ البصرة يكمل إدارة شؤون الحكومة المحلية بمتابعة متطلبات ناحية السيبة ودائرة الصحة والتربية ويستقبل مجموعة من المواطنين

إعلام النائب الأول لمحافظ البصرة : 

أكمل النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي اليوم الخميس، إدارة شؤون الحكومة المحلية في لقاء مدير ناحية السيبة، ومدير مستشفى الصدر التعليمي، وبعض مدراء الأقسام بديوان المحافظة، وبعض الموظفين، ومجموعة من المواطنين واكمل في الوقت نفسه توقيع البريد اليومي.

وأفاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز ينقل نشاطات النائب الأول للمحافظ، لهذا اليوم الى لقاء المهندس محمد التميمي مدير ناحية السيبة احمد الربيعي، وتابع معه المتطلبات الخدمية والزراعية والصحية والتربوية، وتأكيده على ضرورة إدراج ورفع المشاريع الحيوية التي تخدم أهالي الناحية، وكما ناقش معه ملف المنافع الاجتماعية، مشيراً إلى موافقة السيد النائب الأول على إنشاء مستوصف نموذجي، وقاعة للامتحانات مع مخزن ضمن المشاريع التربوية ودعم الفلاحين في الناحية.

وأضاف التقرير الى لقاء نائب المحافظ مدير مستشفى الصدر التعليمي الدكتور هشام المالكي، ومتابعته معه المتطلبات الضرورية التي تساهم في علاج واسعاف المرضى، والموافقة على طلب مدير المستشفى بتجهيز المستشفى ببعض الأجهزة الطبية.

وأشار التقرير الى اجتماع التميمي مع بعض مستشاري المحافظ، ومدراء الأقسام بديوان المحافظة لمتابعة متطلباتهم الخدمية والهندسية والتربوية والتدقيقية والفنية اليومية، ودعم نشاط وعمل اقسامهم ومكاتبهم ومهامهم الإدارية والوظيفية.

وأكد التقرير إلى إكمال نائب محافظ البصرة توقيع البريد اليومي بما يخص البريد الداخلي الخاص لديوان المحافظة، وكذلك الانتهاء من إكمال بريد الدوائر المرتبطة بديوان المحافظة، وبريد مخاطبة الوزارات في العاصمة بغداد.

ولفت التقرير الى استقبال التميمي عدد من الموظفين بديوان المحافظة لمتابعة استكمال إجراءات حصولهم على الأراضي السكنية، أسوة بأقرانهم ، وكما استقبل مجموعة من المواطنين، واستمع الى مشاكلهم واحتياجاتهم المتعددة وقام بمتابعتها بشكل مباشر من خلال توجيه المخاطبات الرسمية التي يصدرها مكتبه الرسمي او عبر الاتصال الهاتفي مع الجهات المعنية، خدمة للمواطن البصري والصالح العام.

 

برمجة وتصميم المرام