النائب الاول يكمل إدارة شؤون الحكومة المحلية بتكريمه من قبل مديرة وطلاب مدرسة العلا الحكومية الدولية ويتابع متطلبات قضاء المدينة واستقبال المواطنين

النائب الاول يكمل إدارة شؤون الحكومة المحلية بتكريمه من قبل مديرة وطلاب مدرسة العلا الحكومية الدولية ويتابع متطلبات قضاء المدينة واستقبال المواطنين

إعلام النائب الاول لمحافظ البصرة : 

اكمل النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس "محمد طاهر التميمي" اليوم الأربعاء إدارة شؤون الحكومة المحلية، بتقديم مديرة مدرسة العلا الحكومية الدولية مع عدد من الطلاب بالنيابة عن بقية الطلبة (باقة ورد) له، عرفاناً وتقديراً لجهوده الحكومية بدعم القطاع التربوي، وبافتتاح مبنى مدرستهم الدولية في منطقة الامن الداخلي، وكما تابع في نفس الوقت متطلبات قائمقام قضاء المدينة، ومدراء الاقسام بديوان المحافظة، وواصل توقيع البريد اليومي، واستقبال مجموعة من المواطنين.

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز لنشاطات النائب الأول للمحافظ "محمد التميمي" الى تقديم مديرة مدرسة العلا الحكومية الدولية مع مجموعة من الطلاب نيابة عن بقية طلبة المدرسة برفقة مدير قسم المدارس الدولية بالمحافظة الى السيد النائب الأول باقة ورد كتعبير عن الامتنان والتقدير لدوره بأفتتاح المبنى الجديد لمدرسة العلا، وهي احدى المدارس الحكومية ذات المعايير الدولية في منطقة الامن الداخلي، فيما قدم بعض الطلاب فعالية باللغة الأجنبية امام السيد النائب الأول لدعمه ومتابعته الدائمة والارتقاء بواقع هذه المدارس الدولية، مقدمين اجمل رسائل الشكر على جهوده التنفيذية التي تهدف إلى الارتقاء بالتعليم الذي يسهم في بناء الأجيال.

واكد التقرير متابعة نائب المحافظ مع مدير شركة نفط البصرة موضوع تجهيز المدارس بالرحلات المدرسية والسبورات، وبقية الأجهزة والمستلزمات المدرسية وﻣﻠﺤﻘﺎﺗﻬﺎ لدعم القطاع التربوي في البصرة.

وأشار التقرير الى استقبال نائب محافظ البصرة، قائمقام قضاء المدينة رافد الشاوي، وتابع معه المتطلبات الضرورية للقضاء فيما يتعلق بموضوع المنافع الاجتماعية، واحتياجات القضاء.

وأضاف التقرير بإكمال المهندس التميمي توقيع بريد الحكومة المحلية، وبريد الدوائر الحكومية المرتبطة بالمحافظة، وبريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وكذلك بريد الوزارات بالعاصمة بغداد.

وأشار التقرير الى لقاء السيد النائب ببعض مدراء الأقسام بديوان المحافظة لمتابعة منجزاتهم ومتطلبات اقسامهم ونشاطاتهم اليومية، والاطلاع على آخر الاعمال الإدارية والفنية والخدمية المتعلقة بشؤون المحافظة.

ولفت التقرير الى استقبال المهندس التميمي مجموعة من المواطنين والاستماع الى مشاكلهم وشكاواهم وطلباتهم المتنوعة، والذي قام بمتابعتها مع المسؤولين المعنيين او حلها بنفس الوقت، وذلك من خلال الاتصالات الهاتفية، والمخاطبات الرسمية بما يخدم المواطنين، ويلبي المصلحة العامة.

 

برمجة وتصميم المرام