خلال استقبالهم “محافظ البصرة ” يهنئ رجال المرور بأسبوعهم السنوي

خلال استقبالهم “محافظ البصرة ” يهنئ رجال المرور بأسبوعهم السنوي



صوت البصرة -خاص /
هنئ محافظ البصرة “اسعد عبد الامير العيداني ” رجال شرطة المرور بمناسبة اسبوعهم السنوي  .
وقال العيداني خلال استقباله مدير مرور البصرة وعدد من الضباط ان الدور الكبير الذي قاموا به رجال المرور في السنوات السابقة في خدمة المواطنين .واثنى  على رجال المرور ودورهم الفعال اثناء بطولة خليجي 25 في تنظيم السير وفك اي زخم مروري حيث كانوا كتلة واحدة مع القوات الامنية الاخرى والمواطنين لإنجاح استضافة البصرة لها  مثمنا دورهم في المساعدة بإلقاء القبض على العجلات المشبوهة وايضا في اعمال التحري .
مبينا، ان من ضمن المشاريع القادمة هي وضع الاشارات المرورية لتخفيف الضغط على رجال المرور واوضح ان هذه المشاريع هي ضمن موازنة 2023 بعد ما انجزت الدراسة المرورية بالكامل .
واوضح محافظ البصرة، ان ما ينقص العراق بصورة عامة والبصرة بصورة خاصة هو النقل الجماعي وسوف نعمل على هذا الامر اسوة بكل المدن المتطورة وبتالي تخفيف الزخم عن المواطن ورجال المرور على حد سواء.
من جانبه شكر مدير مرور البصرة اللواء حيدر عبود العيداني محافظ البصرة للدعم الكبير الذي يقدمه للمديرية من خلال تزويدها بالعجلات والدراجات النارية وايضا من خلال منح المكافئات .
مشيرا الى انه، خلال الاجتماعات المتكررة مع وزير الداخلية دائما ما ينقل شكره لمحافظ البصرة ودوره بتقديم الدعم للقوات الامنية في المحافظة بصورة عامة ورجال المرور بصورة خاصة .

برمجة وتصميم المرام