قسم التخطيط في ديوان محافظة البصرة: نتعرض إلى حملة إعلامية هدفها التضليل وخداع الرأي العام المحلي

قسم التخطيط في ديوان محافظة البصرة: نتعرض إلى حملة إعلامية هدفها التضليل وخداع الرأي العام المحلي

صوت البصرة /

اعتبر قسم التخطيط والمتابعة في ديوان محافظة البصرة إن المحافظة تتعرض إلى حملة إعلامية هدفها التضليل وخداع الرأي العام المحلي والتركيز على نقاط محددة. وفقا لبيان أصدره عبد الكريم.

 

وقال مدير قسم التخطيط والمتابعة في ديوان المحافظة “ولاء عبد الكريم ” في بيان حصلت عليه /صوت البصرة/، إن هناك منظومة متكاملة تعمل في المحافظة تبدأ من دوائر ومؤسسات وأقسام المحافظة وتنتهي بإدارتها العليا.

متهما قادة هذه الحملة بأنهم يبالغون في وضع أرقام خيالية للمشاريع المنجزة في مختلف المحافظة “وآخرها رمز “الأسد” وادعائهم إن سعره بالمليارات، مشيرا إلى أن الرمز منفذ وتحت أعين أهل البصرة منذ عام 2008″.

وأوضح عبد الكريم،  أن المحافظة نفذت 4 محطات لمعالجة مياه المجاري الثقيلة فضلا عن  10 محطات أخرى جاري العمل بها، وأنه في عام 2022 تم إنجاز 82 مدرسة.

وأشار إلى المحافظة تنفذ حاليا أكبر ثلاثة خطوط للمياه الصالحة للاستخدام اثنان لمركز المحافظة وواحد لقضاء شط العرب، كما أن المحافظة تنفذ بنى تحتية لـ 65 ألف قطعة أرض سكنية بعضها موزع منذ ثمانينيات القرن الماضي.

مضيفا انه” حان الدور على الجميع الان الدفاع عن هذه المؤسسة التي استطاعت ان تكسب ثقة مواطنها البصري عبر إظهار ما تنفذه المحافظة بعيدا عن التبرير لأننا لا نحتاجه.

برمجة وتصميم المرام