العيداني : البصرة مقبلة على دخول شركات عالمية رصينة لتنفيذ مشاريع استثمارية مهمة

العيداني : البصرة مقبلة على دخول شركات عالمية رصينة لتنفيذ مشاريع استثمارية مهمة



صوت البصرة _ خاص

أكد  محافظ البصرة أسعد العيداني ان الفترة المقبلة ستشهد دخول شركات عالمية رصينة لتنفيذ مشاريع استثمارية في المحافظة .
وقال العيداني خلال استقباله نائب قائد العمليات المشتركة  ان " البصرة مقبلة على استثمارات مهمة بمختلف المجالات في مقدمتها استثمار الغاز وإيقاف حرقه وهذا الامر يحتاج الى تطبيق الامن وعدم السماح لأي خرق للقانون في المحافظة .

واوضح إن" الاجتماع المشترك الذي عقد بحضور قائد عمليات المحافظة الذي تسلم مهامه قبل يومين أكد على منع حمل السلاح خارج نطاق الدولة ومحاسبة من يقصر بتنفيذ هذا التوجيه والصادر من قائد القوات المسلحة بصورة مباشرة إلى القيادات الأمنية.
واكد ان " الحكومة المحلية داعمة لكافة القطعات والقيادات الأمنية من اجل حفظ امن البصرة .
من جانبه اكد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن قيس المحمداوي أن" أمن مركز المحافظة مهم جداً، موجهاً بتكثيف الجهد الاستخباري والأمني، وحماية الممتلكات العامة والخاصة وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، وتقديم افضل الخدمات للمواطنين .
وأشاد المحمداوي بالنجاحات التي تحققها القوات الأمنية خاصة في موضوع إنهاء النزاعات العشائرية و الرمي العشوائي بالمناسبات المختلفة ومكافحة عمليات التهريب وتطور عمل قطعات الحدود وملفات امنية مهمة أخرى .
 مبيناً أن " تطور العمل الأمني يأتي بفضل تعاون المواطنين مع القوات الأمنية واسناد ودعم ومتابعة الحكومة المحلية ودوائرها المختلفة  ، مؤكداً على العمل بروح الفريق الواحد .واصفاً محافظة البصرة " بام الخير" .

برمجة وتصميم المرام