النائب الاول لمحافظ البصرة في تصريح لمكتبه الاعلامي : الفترة الأخيرة شهدت استغلال بعض المرشحين في دعاياتهم الانتخابية مشروع المدارس الحكومية الدولية خلافا للحقيقة

النائب الاول لمحافظ البصرة في تصريح لمكتبه الاعلامي : الفترة الأخيرة شهدت استغلال بعض المرشحين في دعاياتهم الانتخابية مشروع المدارس الحكومية الدولية خلافا للحقيقة

النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس" محمد طاهر التميمي" في تصريح صحفي  لمكتبه الاعلامي : 

       الفترة الأخيرة شهدت استغلال بعض المرشحين في دعاياتهم الانتخابية مشروع المدارس الحكومية الدولية خلافا للحقيقة والواقع وايهام الناس وهي شركة تعاقدت معها الحكومة المحلية لأعداد الكوادر والمناهج الدولية.

-  النائب الأول للمحافظ : واجب المرشح الذي يسعى للفوز بمقعد في مجلس المحافظة في الانتخابات يجب ان يكون لخدمة الناس .. بينما نرى ان بعض المرشحين يكذبون عليهم ويستغلون هذا الموضوع دعائيا لكسب الأصوات فكيف به اذا فاز واصبح عضو مجلس فمن المؤكد فسيقوم بابتزاز الشركات والإساءة في استخدام السلطة.

-  الحكومة المحلية في البصرة اتخذت اجراءات قانونية واقامة دعوى على هؤلاء المرشحين امام القضاء العراقي وهو الفيصل بمحاسبتهم وجمعنا كل الادلة لفضحهم وتزييفهم للحقائق وطعنهم بسمعة المحافظة.

-  نائب محافظ البصرة : بعد كسب الدعوى من قبل المحافظة سيحرم هؤلاء المرشحين من الانتخابات عندما يحكم القضاء بحقهم ويسجل هذه الاساءة الى المحافظة واعتبارها جنحة يحاسب عليها القانون.

-  النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي : مشروع المدارس الحكومية ذات الاعتماد الدولي بدأنا به منذ 3 سنوات جاء لتطوير العملية التربوية. 

-  النائب الأول : رئاسة الوزراء ولنجاح هذا المشروع قررت تعميم هذه التجربة على باقي محافظات العراق.

-  المهندس التميمي : الحكومة المحلية تعاقدت مع مجموعات البشرى للتربية والعلوم اللبنانية والوكيل الحصري في شركة (ادفانس ايد كوكنيا) وواجبها تدريب الكوادر التربوية وإدخال منهج جديد للمدارس الحكومية. 

 

                                                                                                    - النائب الأول : نتائج كبيرة حققتها المدارس الدولية في السنوات الثلاث الماضية ونشاهد اليوم اغلب طلبة هذه المدارس يتحدثون ويدرسون باللغة الإنكليزية .

برمجة وتصميم المرام