النائب الاول المهندس "محمد طاهر التميمي" يلتقي مدير استخبارات المحافظة الجديد ويكمل متطلبات قائمقامية ابي الخصيب وناحية السيبة ويكمل شؤون الحكومة المحلية

النائب الاول المهندس "محمد طاهر التميمي" يلتقي مدير استخبارات المحافظة الجديد ويكمل متطلبات قائمقامية ابي الخصيب وناحية السيبة ويكمل شؤون الحكومة المحلية

إعلام النائب الأول لمحافظ البصرة:

أكمل النائب الأول لمحافظ البصرة المهندس "محمد طاهر التميمي" يوم الخميس إدارة شؤون الحكومة المحلية بمتابعة متطلبات مديرية استخبارات البصرة، وبعض الاقضية والنواحي، وكذلك بعض مدراء الأقسام بديوان المحافظة والموظفين، واكمل توقيع البريد اليومي .
وأفاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز ينقل نشاطات النائب الأول للمحافظ، لهذا اليوم باستقبال النائب الاول بمكتبه الرسمي في مقر الحكومة المحلية، مدير استخبارات البصرة الجديد ، مشيدا بالجهود الامنية التي تبذلها مديرية الاستخبارات والذي انعكس إيجاباً على الواقع الأمني في المحافظة ، مثمنا دور ضباط ومنتسبي المديرية على ما يقدموه من جهود امنية استثنائية واستباقية لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظ".
وأضاف التقرير الى تأكيد السيد النائب الأول لمدير الاستخبارات على أهمية مكافحة آفة المخدرات التي لا تقل خطورة عن الإرهاب ومحاربتها ، وضرورة تفعيل الجهد الاستخباري في المحافظة".
وتابع التقرير الى اشادة مدير الاستخبارات بالدعم اللوجستي الذي تقدمه الحكومة المحلية في البصرة لتطوير قدرات وقابليات المديرية لتأمين جاهزيتها في تعزيز الجهد الأمني ، مثنيا على جهود النائب الأول لمحافظ البصرة المبذولة لدعم الاجهزة الامنية ومنتسبيها".
واكمل التقرير الى متابعة نائب محافظ البصرة متطلبات الوحدة الإدارية في قضاء ابي الخصيب لأنشاء محطات ثانوية في القضاء لمعالجة الاختناقات الحاصلة على الشبكة الكهربائية ، وكذلك متابعته بقية احتياجات القائمقامية الإدارية والخدمية في القضاء ، وكما تابع متطلبات ناحية السيبة ، والتقى بعدد من مسؤولي وموظفي الأقسام بديوان المحافظة لمتابعة متطلباتهم الخدمية والهندسية والتربوية والادارية اليومية، وتدقيق نشاط وعمل اقسامهم ومكاتبهم ومهامهم الوظيفية.
ولفت التقرير الى استقبال نائب محافظ البصرة ممثل عن شركة هواوي الصينية الذي استعرض له خدمات شركته بمجالات التقنية وتكنولوجيا المعلومات".
وأكد التقرير على إكمال نائب محافظ البصرة توقيع البريد اليومي بما يخص البريد الداخلي الخاص لديوان المحافظة، وكذلك الانتهاء من إكمال بريد الدوائر المرتبطة بديوان المحافظة، وبريد مخاطبة بعض الوزارات في العاصمة بغداد.

برمجة وتصميم المرام