طقس العراق.. أمطار وانخفاض في درجات الحرارة

طقس العراق.. أمطار وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً، بينما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياُ مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف "أما في يوم الثلاثاء فسيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية".

وأشار إلى أن "الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

برمجة وتصميم المرام