المكتبة المركزية العامة
بدعوة كريمة من منظمة أوركسترا البصرة /مشروع أوركسترا الطفل.. حضر السيد مدير المكتبة المركزية العامة الأستاذ مراس عبدالسلام الأمسية الموسيقية التي أقامتها الاوركسترا مساء السبت الموافق ٢٠٢٢/٣/١٢ بمناسبة إفتتاح مقرها الجديد.
في اطار احتضانها للزيارات المدرسية استقبلت المكتبة المركزية العامة مدرسة (فارس العلوم الاهلية الابتدائية)
اقام فريق اقرأ لِتُفكر اليوم الجمعة مساء الموافق ٢٠٢٢/٣/١١ جلسة حوارية لكتاب الأمير الصغير ضمن مخيمه الواقعي الأول على ارض المكتبة المركزية في محافظة البصرة.
على قاعة المكتبة المركزية العامة مساء الخميس الموافق ٢٠٢٢/٣/١٠.. أقام فريق برنامج اقرأ لِتُفكر بالتعاون مع إدارة المكتبة المركزية العامة جلسة ضمن مخيمه الواقعي الأول في مدينة البصرة تحت عنوان "القراءة ودورها في بناء الشخصية وكيفية البدء بها".
ورشة عمل .. عقدت جمعية التقوى لحقوق المرأة والطفل على قاعة المكتبة المركزية، ورشة لانعقاد اللجنة الرسمية لحماية الطفل.
استقبلت المكتبة المركزية العامة (٣٥)تلميذا مع الكادر التدريسي لمدرسة (ثانوية الهارثة للمتفوقين المختلطة).
زيارة كلية الاداب/ قسم اللغة العربية استقبلت المكتبة المركزية العامةفي سفرة علمية مكونة من (27) طالبا وطالبة من كلية الاداب/ قسم اللغة العربية- الدراسات المسائية.
زيارة كلية الاداب/ قسم المعلومات والتقنيات المعرفية.. في سفرة علمية استقبلت المكتبة المركزية العامة مجموعة من طلبة المرحلة الاولى والثانية من قسم المعلومات والتقنيات المعرفية في كلية الاداب.
تتقدم المكتبة المركزية العامة بجزيل الشكر والتقدير الى الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة وذلك لأهدائها مجموعة من اصداراتها القيمة متمنين لهم دوام الموفقية والسداد.
استقبلت المكتبة المركزية العامة (٢٨)طفلا مع الكادر التدريسي لروضة (الاوسمة)شاهدوا في زيارتهم افلام وبرامج تعليمية واختتموا زيارتهم بالالعاب الترفيهية في حديقة المكتبة.
first back 11 12 13 14 15 16 17 18 next المجموع: 179 | عرض: 111 - 120