المكتبة المركزية العامة
عزيزتي الطالبة/ عزيــــزي الطالـب ضمن منهاج عمل قسم المكتبة المركزية العامة في ديوان المحافظة يسرنا أن نعلن عن اقامة مسابقات فنيـة متنوعة لغرض تطوير الواقع الفني للطلبة في محافظة البصرة.
قام قطاع مركز المحافظة الأول للرعاية الصحية الاولية بمكافحة الحشرات في المكتبة المركزية العامة اليوم الاربعاء الموافق٢٠٢٢/٣/٢.
صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٣/١ استقبلت المكتبة المركزية العامة روضة وحضانة (ريتاج الاهلية ) شاهدوا في زيارتهم افلاما تعليمية واناشيد ومن ثم مارسوا العابهم في حديقة المكتبة في سياق الجانب الترفيهي… وكان العدد(٣٥) طفلاً.
إحصائية إنجازات وفعاليات ونشاطات قسم المكتبة المركزية العامة في ديوان محافظة البصرة لعام ٢٠٢١.
صباح اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٢/٢/٢٨ استقبلت المكتبة المركزية العامة مدرسة (الشهيد عدي عودة الخرسانِ) شاهدوا في زيارتهم افلاما تعليمية وارشادية وقاموا بجولة في المكتبة ومن ثم مارسوا العابهم في حديقة المكتبة في سياق الجانب الترفيهي… وكان العدد(٧٠) تلميذا.
صباح اليوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/٢/٢٧ استقبلت المكتبة المركزية العامة مدرسة (الشهيد عدي عودة الخرساني) شاهدوا في زيارتهم افلاما تعليمية وارشادية وقاموا بجولة في المكتبة ومن ثم مارسوا العابهم في حديقة المكتبة في سياق الجانب الترفيهي… وكان العدد(٤٦) تلميذا.
على قاعة المكتبة المركزية العامة مساء الجمعة الموافق ٢٠٢٢/٢/٢٥ مارست مجموعة من خطاطي البصرة نشاطهم الفني المعتاد وناقشوا إمكانية مشاركتهم في مهرجان (الخط العربي والتشكيل احادي البعد ).
من ضمن مشاريع ديوان محافظة البصرة نفذت شركة الامواج الشامخة منظومة اطفاء الحريق لبناية المكتبة المركزية العامة في يوم الاربعاء 2022/2/23.
علئ قاعة المكتبة المركزية العامة ضمن برنامج التوأمة بين محافظة البصرة واتحادالبلديات وبرعاية برنامج الامم المتحدة الالماني (UNDP) تم تنظيم دورة(كيف تبدأ تطوير مشروعك)
عقد اجتماع جمع رئيس رابطة القرآنيين الأستاذ علي راضي شاهد ونائبه الشيخ عبدالباسط السهلاني ورئيس اللجنة الادارية و اللجنة القانونية بالاضافة الى مدراء بعض المؤسسات واللجنه النسوية وتضمن الاجتماع عدة محاور :
first back 11 12 13 14 15 16 17 18 next المجموع: 179 | عرض: 131 - 140