المكتبة المركزية العامة
شكر وتقدير جزيل الشكر والتقدير تتقدم به المكتبة المركزية العامة الى السيد(خالد عبد القادر مريهج الحسناوي) وذلك لإهدائه احد مؤلفاته متمنين له دوام التوفيق والنجاح.
على قاعة المكتبة المركزية العامة اقامت شركة سما للخدمات الهندسية والتدريب المهني، دورة السلامة والصحة المهنية مقدمة الى كوادر المركز الوطني للسلامة المهنية - البصرة والبالغ عددهم (35) شخص، في يوم الأحد ٢٠٢٢/١/٣٠
التقنيات بالفحم والرصاص. مساء السبت الموافق ٢٠٢٢/١/٢٢ عرض التخطيطات والشرح المفصل عن التقنيات بالفحم والرصاص.
اهداء جزيل الشكر والتقدير تتقدم به المكتبة المركزية العامة الى السيدة(انعام فاضل) وذلك لإهدائها مجموعة من الكتب القيمة متمنين لها دوام التوفيق والنجاح.
مساء الجمعة الموافق ٢٠٢٢/١/٢٨ على قاعة المكتبة المركزية العامة بإشراف الأستاذ الكبير الخطاط علي جاسم البصري وبحضور الخطاطين المتميزين والمتمكنين تم عقد محاضرتهم المعتادة لقواعد النسخ والثلث.
اختتام دورة في برنامج (Excel) اختتمت على قاعة المكتبة المركزية العامة الدورة التدريبية التي يقيمها قسم إدارة الموارد البشرية/شعبة التدريب والتطوير في ديوان محافظة البصرةلموظفي ديوان محافظة البصرة في برنامج (Excel).
الورشة التثقيفية للكوادر التدريسية التي تقيمها جمعية التقوى لحقوق المرأة والطفل ضمن مشروع (زيادة وتعزيز الوصول الى الخدمات الاجتماعية والنفسية المتخصصة في برنامج CP).
ورشة تثقيفية للكوادر التدريسية ضمن مشروع (زيادة وتعزيز الوصول الى الخدمات الاجتماعية والنفسية المتخصصة في برنامج CP)
تتقدم المكتبة المركزية العامة بجزيل الشكر والتقدير الى السيدة(منيرة الملاك ) وذلك لإهدائها مجموعة من الكتب القيمة
زيارة الكلية التربوية المفتوحة في سفرة علمية استقبلت المكتبة المركزية العامة مجموعة من الكادر التدريسي للكلية التربوية المفتوحة/ قسم اللغة العربية وقسم اللغة الانجليزية مع طلاب المرحلة الثالثة والرابعة.
first back 11 12 13 14 15 16 17 18 next المجموع: 179 | عرض: 161 - 170